فلسفة الحياة... بقلم الاستاذة المبدعة فاطمة مسلاك

🌹🌹فلسفة الحياة🌹🌹
     كلما طال الغياب
   تطول مسافات البعاد
    يتوه اللقاء
    تبكي الأماني
  ترتجف الأحلام
   يا من أنت أنا
   يا من انا أنت
  إطو كل المسافات
   حطم القيود
   حرر اللقاء
 من لؤم الفراق
*******🌹🌹🌹🌹🌹🌹
خلف الجدران الشاحبة
أجدني حائرة
بائسة
الإنتظار مميت
منه لا مفر
كيف السبيل إليك؟؟
 أغلقت في وجهي
كل أبواب  الآمال
يظل صوتك
 الناعم الرنان
يقض مضجعي
يربك أفكاري
يبعثر أوراقي
أنا سيدي
 أسيرة هواك
جسد بلا روح
روح بلا حياة
حياة بلا أمل
أمل مزقته
كذبة التمني
****🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
ها قد عدت بعد
طول انتظاري
جفت عيني
قسا قلبي
ما ارتعش
نبض فؤادي
ما ذرفت دموعا
من حرقة الإشتياق
كأنك غريب عني
أو عابر سبيل
أدركت حينها
روحي رحلت عني
هناك..!!! إلى عالم
النسيان
لم أفطن بها
ساعتها وأنا أصارع
 حزني و ألمي
وألملم شتات نفسي
*******🌹🌹🌹🌹🌹🌹
حقا ما عدت أعرفني
أظل غامضة
تحتار في نفسي
ساد الفراغ
في داخلي
ما عدت شيئا
بالنسبة لي
كنت أنت  الحب
جاءني بعدك الإنتظار
 ثم تملكتني  القسوة
رمت بي دون رحمة
في متاهات النسيان
في اللاشعور
في اللا إحساس
إنها فلسفة الحياة
**🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
🌹🌹فاطمة مسلاك 🌹🌹المغرب  🇲🇦🇲🇦

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب