تراقصت الحروف..للشاعرة المبدعة كريمة المياح.

تراقصت الحروف على عزف وتري
سومرية العشق… عشتار أنا
ارنم لتموز همسي وغزلي
اتلألأ نجمة بسماء بابل
من تجيد.
عناق همسك
واهمة…
قد اصابها مس وجنون
جفت الاقداح
في كف غيري
سحر الحب عندي
ليس له افول
لن اقلق ..لا لن اثور
فكل النساء بي جمعت
كيفما تهوى اكون
انا المثيرة ..
والوحيدة..
اتناثر في دمك
اسري بهوائك كالعطور
انا الحياة انا الوجود
كل مافيك يقول
يعترف
...
ايها الصوفي بعشقي
لاتراوغ واعترف
انا الاميرة ..والسيدة
مروج عشقي
ممردة كصرح بلقيس
من حنيني اغترف
انا البسمات الغافيات
على ثغر القوافي والبحور
لن تصافح غير كفي
قديسة أبقى لحرفك الطهور
سر سأخلد..
بابجديات بوحك ولغة العيون
فرنم عن خبايا الورد عندك
قد عرفت عمق عشقي والجنون..


بقلم
كريمة المياح
Image may contain: 1 person, close-up

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب