اعترف بحبي... بقلم الاستاذة المبدعة عبير جلال

بقلم عبير جلال11-11ا
إعترف بحبي،،،
تحملت الكثير منك،
تحملت نزواتك حماقاتك
لم أتكلم حرمت الشكوي على نفسي
تمنيت ان تشعر بي
بأهآتي وبجروح قلبي
من كثرة شطحاتك،
أما أن لك ان تتكلم وتعرف
بماسببته لي من اوجاع وألآم
هل تشهد بحبي لك يوما
ثار قلبك وصرخ
  ياصديقي أنت تحبها
أشهد بحبك لها،
اعترف كم تحملت جنونك
اصرخ بأعلى صوتك واعترف
انها تحملت الكثير
من حماقات عشقك
أنا حبيبتك اعترف
 اغرقتك في بحرحبي
واشعلت نار حبي في قلبك
اتعترف اني تحملت وتحملت
جرح كرامتي إهانة كبريائي
بكثرة اخطائك ونزواتك
برغم كل هذا إلا إني مازلت أحبك
 تحملت وتحملت
تنازلت عن كرامتي
لأجل ان انتصر وافوز بقلبك
فحبي لك ووجودي بجانبك
أسمى معاني الحياة
كنت شمسك الدافئة
 نسمة الربيع الحانيه
كنت فراشه التي تطوف حولك
كنت عصفور مغرد
اغني واغرد لك اجمل الالحان
كنت امراة بكل نساء العالم
اشاغلك انسيك  نفسك
حتي تحبني انا فقط
مددت لك يدي لتتشبث بها
لأنتشلك من بحر أوهامك
وضعت راسك على صدري
مررت باناملي على جبينك
اغمضت عيني على صورتك
جعلت أحضاني دنياك
كنت أنا ملاذك من ألامك
دائما أستمع لك بكل اذن صاغيه
 انا الصدر الحنون القارئ لافكارك
أنا الحبيبة المتفانيه في حبك
 اعشقك بكل كياني
ابتسم لك تضحك لك عيوني
بابتسامتي أجعلك تنسى همومك
اقسمت ان ارجعك لاحضاني
لتنعم بحبي برغم
مااعانيه من عذبات حبك
اعلم انك لك روح تهوي الجميلات
عيونك تنظر هنا وهناك
تشاغل هذة وتبتسم لك تلك
أه من نار الغيرة تحرق قلبي
اشعر بمكنون قلبي وعذابه
الا يكفيك ماتحملتك
من عذبات حبك،
ارجع لاحضاني
كفاك إلام لقلبي
فانا من تهواك وتحبك
برغم مابك من اخطاء
إلا اني اراك في عيوني ملاك
احبك ياعشق الايام
بكل مااملك من احساس
اعترف بحبك لي
اصرخ بكلمات عشقك
عوضني عن مافات من أيام
مرت بإنتظار رجوع قلبك لمن تهواك
اعترف بحبك لي
ياحبيب الروح وعشق الأيام
بقلم عبير جلال11-11

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب