اهواك.... بقلم الاستاذ المبدع صلاح منير

أهواك
بقلمي: صلاح منير

أنا العاشقة لهواك
يا من منحته عمري
لا عشق عندي لسواك
فأنت لي قدري
حبيبي كم أنا أهواك
سكنت سويداء فؤادي
فكيف لي أن أنساك
أنت من الدنيا رجائي
ما يحيني الا رؤياك
فأنت لي عطر حياتي
ما أنا قابلة يوم بفراق
غيابك يؤرق مضجعي
كيف أحيا دون هواك
في غيابك تصاحبني أدمعي
لا تطيل يا حبيبي بعادك
فالبعد نار تكوي أضلعي
لكم يرهق قلبي الأشتياق
ان كنت بعيد عن ناظري
فقلبي يحيا دوما مع ذكراك
أستنشق عطرك بمخدعي
وفي أحلام يقظتي ألقاك
تأتي بأنفاسك تدفئ فراشي
تدفئ قلبي بأحلى همساتك
وكلمات حب تثلج صدري
تشعل نار بشفتي بقبلاتك
فأذوب في عالم نشوتي
وتخطلت آهاتي بآهاتك
فأخرج طواعية عن جدي
وأصير أسيرة أحضانك
فلا شئ  معك البتة يسعدني
كأنصياع كياني لرغباتك
فحبك دم في عروقي يسري
عمري وههبته ساغرتا لأسعادك
فياليتك تأتي لتطفئ نار شوقي
فأنا العاشقة لهواك
يا من منحته عمري
لا عشق عندي لسواك
فأنت لي قدري
حبيبي كم أنا أهواك

صلاح منير
    مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب