نيسان عمري ... أنـت..للشاعرة المبدعة Nada Amin

نيسان عمري ... أنـت
خطفتُ من قلوب
أطفال الكون براءتهم
سابقتُ الفراشات لزهر الشباب
وسرقتُ منهم رحيقها
جدلتُ ضفائر شعري
أرجوحة عيدٍ .. ممتلئة بالأمنيات

قد كرر لي أحبكِ
فأضحيتُ جنيةَ الجنون ..
لو كنت أفقه
أنك سـ تترنح على حافة
أيامي ..
منذ قرون كنت أحببتك
وإنك سـ تتأرجح على أناملي
لكنت أول وآخر من صافحته ..
كيف لك أن تأسرني
كيف لك إمتلاك أنفاسي
وكيف لي أن أسكنك
و أحرم من حق اللجوء لـ وطنك ..
بين أسوار معصمي .. أدرجك
في كحل العينين .. أرسمك
بين حروف أبجديتي .. أمجدك
تُبددُني .. تُلملمني
وتخبئني بين أضلاعك ..
لو كنت أعلم ..
أنك سـ تغمرني ربيعاً
بفصول أعوامي كنت زرعتك ..
أنــت .....
من يخطف النبضات و يجري
كـ طفل يدقُ الأبواب و يجري
تكتبني .. تحفظني ..
تصفحتني .. وتصفحتك ..
بين مسام جلدي .. أخبئك
مع أحمر شفاهي .. أخطك
بين قطرات قهوتي .. أتذوقك
كـ صقر حر .. أطلقتك
فـ حطيت على جدار قلبي
كـ رضيع أحتضنك ..
نيسان عمري أنـت
أصدق من أصدق
كذبات حياتي ...!!!
#NadaAmin

Image may contain: one or more people

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب