من تكونين يا أنا ؟بقلم الشاعرة المتألقة حنين محمد
عرفيني عنك ..
أنا ؟
أنا نبض..
 تسكنه الأحلام البريئة ...
أنا وطن ..
تسكنه أسراب السلام..
لغتي بسيطة..
أحلامي بريئة ...
أعيش في حضن الطفولة ..
أسابق لهفتي للأمان ..
تستهويني الكلمة الطيبة ..
يأسرني أي دمع عابر ..
يسجنني بداخله ..
أرتديه حزنا كان أو سعادة ..
لا أحب نبرة الحزن...
في صمت الأحبة ...
لا أحب لغة الغضب ..
في حضنهم..
أفرح ..
لمجرد سعادة عابرة ...
كطفل يتشبث ..
بلعبة جميلة ...
أضحك في عيون غيري ..
أعيش سعادتهم ..
و بداخلي بركان و ثورة ..
أريد أن أكون ..
كحمام السلام ..
في قلوب الأحبة ..
هذه أنا ..
بكل بساطة ..
فهل عرفتني ..يا أنا ؟

بقلمي : # حنين محمد ( ن-ب)
يوم : 25/02/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب