دعني اطيل النظر اليك.... بقلم الاستاذة المبدعة ملكة الشمس

دعني أطيل
النظر إليك
فقلبي مثلك يحترق .......

فأنا أصبحت رمادا
أتطاير حولك
وأنتشر بسماءك كالمنطلق .......

ساحر أنت
بضحكة جذابة
وشعر أبيض
وبشيب منفرد
كما قلبك المشتاق  ......

كيف تريدني عنك
أن أبتعد وأنت
ما زلت بذاكرتي معلق ......

كلي أنا لك
بالحب أهذي بك
كل يوم بأحلامي
وأرسم صورتك بخيالي وأنطلق ......

تائهة أنا من نفسي
وباحثة عن دربك
فأرجوك دعني اليوم
عنك لا أفترق .........

إني أحترق بإشتياقي لك
وأتوق الى إحتضانك 
كما كنت أول مرة عرفتك
وعلمت أنك لقلبي مخترق ......

أسمع أنينك وأرى
دخانك المحترق
وأنت ما زلت تريدني
بنار بعدك أحترق ......
بعد أن كنت معك متفق ......

لا أريد وداعا منك
كما كان لقاؤنا
لانني أنا منك
وكلي حب وعشق ......

فأرجوك  عني لا تبتعد
وإقترب مني ولنطفىء
ذاك اللهيب المتقد بالاشتياق ......


   " بقلمي : ملكة الشمس "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب