يا نفسي.... بقلم الاستاذة المبدعة فاطمة مسلاك

**يا نفسي **
بقلمي//فاطمة مسﻻك//المغرب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يا نفسي
أنت للحزن لم تخلقي
بحالك  أرجوك إرفقي
 أنت ضيائي فوافقي
إجعلي الضياء ﻻ تغادر مرفقي
أنت نوري  توهجي  و آبرقي
آنفضي  غبار  الحزن و آنطلقي
برداء  الفرحة  و البهجة  تألقي
 أنت شمسي تعالي  أشرقي
يا نفسي أنت للحزن لم تخلقي
******************************
يا نفسي
ﻻزال  لك يومي و غدي
 تفضلي  باقة ورد من يدي
 ﻻ تنظري  للشوك  بوردي
سنة الحياة، أن تتعبي ﻻ تترددي
 لك مني أمﻻ و بالسعادة و عدي
يا نفسي ﻻ تحتاري و تختاري بعدي
تحرري من دموعك ، إلي عودي
 على الوفاء و الحب أهديك  عهدي
 يا نفسي ﻻزال لك يومي و غدي
******************************
يا نفسي
كل الزهور و الورود  هي لك
أجمل التحايا و الحب قدمت لك
أنظري
هناك  أحﻻم في آنتظار قدومك
كل  اﻷماني  أزهرت  لوجودك
صحيح الطريق طويل  و متعبك
هنا يا نفسي  أحتاج منك  صبرك
الصبر  مفتاح الفرج و الله  وأنا معك
أكسري  قضبان  اليأس  هي  سجنك
يا نفسي كل الزهور والورود هي لك
******************************
يا نفسي...
إرفعي  عينيك للسماء
لتري   جماﻻ و  صفاء
الشمس تحييك في حياء
تعالي  يا نفسي حيي
 القمر  بعث إليك ضياء
كل  الكون آزداد  بهاء
  عفوك   هو كل  الرجاء
 من الغد  إليك نداء
  عهدي لك على الوفاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بقلمي//فاطمة مسﻻك//المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب