انا أُنثى الورق.... بقلم الاستاذة المبدعة ادال قنيزح

أنا أنثى الورق
يا ناسجاً للحرف
حرفك كعزف ناي يشجي
أبهج قلبي وأطرب سمعي
فرحت أهذي
تاه الفكر
سرح بالخيال
فاض مداد محبرتي
على السطر تراقص قلمي
حدثت قلبي
وحدثني
أيا قلب أهو يناديني ؟؟
أنثى الورق ينادونني
أنا من يخط النبض
واختلاجات روح بالحب مشتعلة
أنا خفقة روح ونبض قلب
أنا روح الحياة
أنا الربيع الطلق
لا يعرف خريفاً
ولا شتاء
ولا صيفا
فكل فصولي ربيع مزدهر
أنا البلبل بالخمائل مغرد
أنا صدح الكنار
أنا زقزقة عصفور
على الأفنان يزقزق
أنا شعلة ضياء
خجلت الشمس من ضيائي
أنا نجمة الصباح
أنا القمر بدرا
وكل العشاق عيونهم إلي ترنوا
أعزف على أوتارهم
معزوفة العشق
أروي لهم حكايات الغرام
وحديث العشاق ساعة الملتقى
أنا البحر والشطآن
أصارع الأمواج والرياح
أغوص في الأعماق
أنا الزورق أمخر البحر و لا أخاف
إن شئت أسبحه و عكس التيار
لا أهاب صخب الأمواج
أنا أنثى الخيال ... أنثى الجمال
أغزل من خيوط الشمس وشاحاً
أختال بين الورود في الرياض
فلا أحد يضاهيني جمالاً
عبقي يفوح في كل مكان
يملأ الأكوان
أنا الحرف وكل الحروف
أنا من صاغ للحب أبجديات
وللعشاق كشف لهم الأسرار
علمهم كيف العزف على الأوتار
أنا كل القوافي والأنغام
أخط الشعر قصائد هيام
عتاب وأسطر الأحزان
مدحت ووصفت الجمال
رثيت نفسي 
ما تذوقت الحنان
أمضيت عمري بصومعتي
ما عرفت الحب
ولا منه ارتويت 
ما وجدت الأمان
ولا بسر القلب بحت
التزمت الصمت
ولذت لمحرابي
أصلي وأناجي ربي
أعزف للعشاق أنغامي
أنا وتر قيثارة
يعزف الحنين والأشواق
يناجي حبيباً في الخيال
أنا أنثى الورق
أنا وهم خيال
بقلمي
ادال قنيزح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب