أنا لا أخاف حبك.... بقلم الاستاذ المبدع محمد الهبري

**** أنا لا أخاف حبك ****
=========

أنا لا أخاف حبك
وأنتِ كالأنثى الحائرة
لا يليق بك الاختباء
خلف ستارة منسدلة
صنعت من ضباب
لا أريدك خيالا
ولا وشما من سراب
أنا لا أخاف حبك
ولأني أعشقك
من الآن فصاعداً
سأزورك كالطيف
لأزعجك بوجودي
لأفرض عليك تواجدي
لأغضبك تارة
ومرة أخرى
أنثر عليك
حدائقي وبساتين ورودي
يا امرأة
أهدتني يوما
ابتسامة من بين شفاهها
وقطرات الندى صبحا
تسقي وتبلل جفونها
من شدة فرحها باللقاء
كطفلة صغيرة بريئة بكت
راقبتُها حتى هدأت
حينها...
استمتعت بزرقة أمواج دموعها
غصت في بحر حبها
كدت أغرق
ومن تحت ذراعي
بسكناتها وحركاتها
أخذتني...انتشلتني
وجلست تسألني
ما بك أيها العاشق المجنون؟
أيها الكاتب الأحمق؟
قلت لها :
لا تعجبي...
فحروفي لا تأتي من فراغ
وما هي بحروف عابرة
او بقايا انتقام
اتركي كلماتي تطاوعني
تنصاع لي...
لأرى اسمك يحلق بين السطور
لأجدني حرا طليقا
أعشقك حد الهيام

------------------
محمد الهبري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب