همسات الروح... بقلم الاستاذة لين احمد محمد

همسات الروح ..
حملت لك في قلبها
من الحب  اجمل الاحساس ..

قد عرفتك صدفة
وقد كنت لي كالنجم
يصعب الوصول اليه والمساس ..

يا سيدي اسرتني كلماتك
وسحرني همسك وانساب
الى اعماق روحي كالالماس ..

لست اعلم هل كنت احلم
عندما اقتربت مني وقلت لي
سيدتي انتي لي اقرب الناس

وتسرب الي صوتك حنونا عاشقا
وانت تهمس لي باجمل الاشعار
ااااه واااااه من هذااا الاحساس ..

انغام سحرية تنساب من عذب
الكلام تجذبني الى عالم الخيال
هناك  انا وانت بعيدا عن الناس ..

ارويني .. ارويني بحنانك
اروي شرايني وكل حواسي
ودعني اثمل معك الذ كأس ..

لم اعد اريد ان ابتعد عن رضوانك
احتويني كن معي بجانبي دائما
الى ان تذهب مني الانفاس ..

   " بقلمي : ملكة الشمس "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب