قصيدتي ( عندما احببتك) بقلم الشاعر المتألق محمد الدراجي سيد الحرف

عندما احببتك..
كنت قد صبرت
عليك كالصابرين
واترقب حرفك..بين الحين
والحين..

ايقنت مع نفسي ..
انك ستكوني وردة حياتي
بعطر الياسمين..
وانك سوف تبعثري
داخلي ليشدني لك الحنين

ياحلوتي ..
كنت اترقبك بلحظاتي
لعل قلبك يشعر مابي
من آهات السنين..

ياسمينتي..
كنت اترقب فيك
شجن حرفك
وأناقة قلمك
وبوح قلبك
كانك تكتبي لي
وتشعري بحبي الدفين..

حبيبتي..
لم تمر لحظة اترقبك..
إلا واحببتك فيها..
كتبت لك قصائدي
انت الهامها. وجمال
معانيها..

منيت نفسي ان اخبئك
مابين النصفين..
سعادتي ..عندما
عشقتك
احببتك
هويتك...
انت يانور العين..

ليكتبوا...مايكتبوا
فأني استحوذت فيك
كل شئ..خذي مني
ماتشائين..

العين لك
الروح لك
أنفاسي معك
وأعلمي..

ان قلبي بدونك..
لن يستكين

محمد الدراجي سيد الحرف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب