( دعيني ..اكون لك )بقلم الشاعر المتألق محمد الدراجي سيد الحرف
دعيني اكون لك حواسك...
حتى لاافارقك..
ياتنهيدة عشقي..
يانغم بوحي..
ياجمال قلبك...

أنت صباحي..الندي..
اشتاق فيه لعبق رائحتك..
انت..ليلي.وسهدي
أنت..رفيقة خلوتي..
يأخذني الحنين دومأ لآنفاسك
أنا سفينة العشق لك..
لن ترسو بسلام الآ بمرفئك

بقلبي أنت..
بروحي انت..
لحظتي..وصمتي..
نبضات فؤادي انت..
بك..اتنفسك..
أيا شوقآ..يعاتبني.. حين أفتقدك

ياحلوتي..
انا طيفا يرافقك..في لحظتك
أنا الحب..انا مولدك
أنا الفرح..أنا أبتسامتك
أنا عاشقك..ظلك..بخطوتك..
أنا طوق الياسمين..يلف معصمك..
أنا زهرة..عشق..
زرعت في واحتك

تعالي..
لأرتوي بحنانك
واسقيني.من خمر دمعك
تعالي..
وأسكني روحي..فأنا وطنك
مأمنك..وأضلاعي تحرسك.

أعشقك...في لحظتي  الف مرة

ألهام حرفي أنت..
جمال قافيتي ..أنت..
عنوان قصائدي ..أنت..

كيف لاأحبك
محمد الدراجي ( سيد الحرف )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب