مغازلة طبيب : بقلم الشاعرة المتألقة وفاء بدارنة
قالت انا مريضه وحرارتي  مرتفعه.
وانا كالطفله  من حقي افرح
 والابتسامة تقويني والكلمات الطيبه تشفيني
يا طبيبي  انت رحيم ...رقيق وانت نبع العطاء
انا مثل البحر في فرحي وحزني .
فكيف انجو من  التعب ؟؟
فاسعفني وعالجني  مما يخنقني ويتعبني.
فأنت الطبيب وتاثيرك  علي كالسحر !!
لك جاذبيه   ولك احترام وتقدير .
رد الطبيب وقال : انا بعالج الضيق وغدر الحبيب
 امنح الحب والحنان
  واعالج من يضل الطريق.
اناالطبيب  ....و الحبيب ...
 اسمي مع عنواني.
انا الفرح  .... و السعادة !!
انا قاتل الأحزان ومعالج النسيان.
 أعالج الكره والقسوة وامنح الحنان
قالت انا مريضه والمرض ليس عيبا .
ومرضي يا طبيب ما له دواء؟؟؟
قال الطبيب بس لازم تكوني صبورة.
قالت : انت طبيب وسيم  وجذاب وجريء
رد الطبيب  وقال: انت حلوة ودلوعه
.وعنيدة ولكن طيوبه.
وصفتي لك هي:
 ورده حمرة بقدمها من قلبي. 
  لقلبك  ولروحك  ولنبصك
وانت دخلت قلبي وحبيتك من اول نظرة!!!
قالت : بصراحه يا طبيبي:
 والله ما غبت عن بالي ولا لحظه .
ادعيلك وانا اصلي يا غالي بالليالي.
ضحك وقال انت شفيت من مرضك !!!
 اشكري ربك لانه أنعم عليك بالشفى على ايدي
ضحكت وقالت  انت طبيب  بارع !!!
بقلم: وفاء بدارنة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب