يا هاجري .... بقلم الشاعرة المتألقة سوسن جاعوني
دع عنك كبريائك المجدول
على ضفاف جداولي
أنا حبرك المدموغ
على الورق
أنا الملاذ لحزنك الغافي
على مدرج الحدق
أنا المتكأ ...
لشامخ صدرك ...
سدرة المنتهى ..
وارف ظلالها لكلينا
حين تنام الشمس
ويولج  الشفق
يا هاجري
لجامة قهر على فمي
هلم إلي
توضأ ... ثلاثا
من دمي
أقم صلاتك نافلة
واغتسل بحبري من خطاياك
انفض غبار الشوق
تحرر من غلالة الطوق
العالق في خطاك
هلم إليّ الآن ....
الآن ....
أتراني أسرفت
في شوقي إلّاك ؟؟
لست أدعي أنني ملاك
عشتار حب
آلهة أوروس
هبة  سماء
سقياك .... من عطش أظماك
لكنني تيقنت
من صدى صمتك ....
العالق في بئر برهوت الأسود
حين أدليت إليك بسوسني
أنك في هجرك لي
تعمدت الهلاك ....
سوسن جاعوني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب