لي معكم.... بقلم الاستاذ المبدع احمد العبو

لي معكم حق الثرثرة في عناق حروفكم التي ترقد في جيوب الهذيان
فهناك عمر قد طال تصحره في رمالٍ عشقت حنظلةِ الصبر الذي جابت قوافيه خريف اشواقي
والكم الثرثرة  بعد أن اعلمكم مُشتكاي
#على_رفاتي

يا امرأةً اقتحمت اسوار عمري
وفتحت ابواب مهجتي
تستوطن محطاتي المتعبة
شروق الشمس ..تشرق
وعند غروبها تزداد جمالاً
وعند منتصف الليل تتكلل ملئ جفوني
كطيف عابر يسقي وجنتي بملح الدموع
ياكل الجنون احبيني
يا كل الهزائم ذُليني

من أين لي بقلبٍ يليق بكِ
وشغف يداعب عينُكِ
اشكو للنادمين غيابي
وللعرّافين سوء حظي
وللمصابيح انطفاء الشموع
من أين لي بقلب أنيق
ومن أين لي  بتبصرٌ صديق

وأنتِ

هل تشعرين بفرح الخضوع
هل تترقبين الرجوع
هل تفرحك حشرجة القلب بين الضلوع
انا من التيه متعب
ومن  جرح يثعب
ماذا أقول لكِ
هل أجسٍد رفاتي واحنطه بين  تَوسّلي
وبين دمع اليسوع

#أحمدالعبو_

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب