شوقي إليك.... بقلم الرائعة نعيمة حرفوش

شوقي اليك **
يقول لي :
اشتاقك شوقا  ايا عجبي ..!!!
سيدي :ماذا أقول وانا على حر الجمر انكوي
والتهبي
ما بي من الشوق  تتعثر له الحروف
لا ترسمه على الحبر والورق
اشعل الشوق بي لهبي
كأن النجوم لا تعجبني
وكأن الكواكب تبتسم لي
من عليائها في عجبي
انا يا سيدي وان طال انتظاري
وقلقي
ما زلت على الوعد وفية
سيدة الحب والقلب
وأن طال بنا المنى
أبقى على الوفاء
والتذكر
قلبي ما زال عن هواك
ويا عجبي
ما زال متيما
يترقبي
لن يفرقنا الزمان
وان طال بنا الشوق
والعتبي
لنا عهد مع المودة صادق
للهوى يقطع وعودا
ولا يكذبي
فيا حبي
ويا قلبي
انا ابنة اسياد القوم
اكبرهم حسبا ونسبا
ابنة امير قومه والبلد
وان عشقت مرة
من قلبي ومن كبدي
أبقى اصيلة على العهد والوعد
امتشق حبال الكون
لأرانا ولا لوما ولا عتبي
*نعيمة حرفوش*
لبنان /بيروت

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب