أنا هيَّ أنا.... بقلم الاستاذة المبدعة سماح عبد العاطي

أنا هي أنا ،
صنعت من أحلام
متكسره ع جوانب
متراميه بعيده
النظر
تفاصيل بسيطه
غير ملحوظه
للجميع
حب خفي للناس
ظاهر للقلوب
صنعت من بكاء
بدون أي أسباب
الأشخاص في القلب
يمرون ليس
كمرور الكرام يتركون
أثراً حزين
أنا الأفعال المجنونه
العواصف المقاتله
أفتقد الكثير و الكثير
أماكن لم أذهب
إليها
آخرين لم أقابلهم
تجارب لاأعيشها
لحظات نسيتها
بالفعل
مواقف سقطت
من حساباتي
كانت في الماضي
محل أنتباه
حضور للآلام
أنا المرأه المحاصره
كل يوم بقيود
و عراقيل
قويه بما يكفي
لسد أفواه الرجال
محاصرة مجتمعي
تبرزني جريئه
لكن مع كثره الحروب
قوه المعافره
بالواقع
أنا أفتقدني
داخل متاهات
الكون ..

امرأه عاديه

#كائن نوري

Samah

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب