$$ لا ترحلي $$ لقلم الشاعر/ محمود برهم


$$ لا ترحلي $$

لماذا سرقت
 مني قلبي
وتريدين الآن
و بكل يسر
 الإبتعاد رغما عني

لقد عبرت لك
عن مدى
حبي واعجابي
بك وثقتي

أختلس نظرات
العشق في مرايا
 أخفيها بين
 ثنايا نفسي
أراك بها
كل ليلة
 أنيسة عشقي

أحتفظ بحبك
 لي وحدي
وتحترق كل
 اشواقي لك
بأنين نفسي و صمتي
وقد صرخت
 من داخلي
بحرقة إختنق
 بها صوتي

إلى أين
 عزمت الرحيل
وتركت حبك
 باطنه ثقيل
 زاد من
 وتيرة همي

إرحمي ضعف
 مشاعري
 يا من عزفت
ألحان حبك
 بأنغام قهري
إلى من
 أشتكي غيابك
 وإنكسار الروح
 وحرقة دمي

إبقي هنا لا
 تبرحي مكانك
فحبك أثمن من
 الروح عندي

أحن إلى
 أوقات جميلة
 زهت  معك
بها نفسي
وراقت لي
كل حكايات
 الود والعشق

سامحيني إن
 لم أستطع
 البوح لك
وأفضي صراحة
بمقدار الشوق
 وغمرة الحب .

بقلم / محمود برهم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب