«جبروت إمرأة» بقلم الشاعر المتألق عبد ابو هاني

كم أُحب أن أراك....
في واقعي...أو في عمق آفاقي...
في بحرٍ تسكُنهُ أنتَ....
وكلَ شيئٍ منكً،،،
حتى أمواجُ الذكريات.....
يا....
كُل دقيقةَ من ساعات أيامٍ
هَدرتُها....
تستنزفُ من الأعوام لُقياك....
كم صنعتُ من وهمي فيكَ،،،أحلام
صغيرةَ،،،أُرتِبها في عِشقِكَ
لِكُل مساءٍ يمرُ بي....
يا حبيبا"،،،أرقبهُ يأتي.....
من أُفُقِ الأُمنيات......
فتأتي ،،،أو لا تأتي....
لكنها تستدرجُ من طيفكَ....
أسماعي....
نداء قلبكَ لي....بعذبِ تلكَ الهمسات....
في سراب الأنفاس
تعيشُ منكَ روايات أحلام
وقصص ،،،
أُجادلُ فيكَ قلبي اذ غامرَ بكلِ الحروف
جميعها....
وقص لأجيج الشوق في داخلي،،عنكَ
يا كُل حروفي المبعثرة....
أدعي قوةَ صبري فيكَ....وأنا هَشٌ
في تَصبُري....
فأعذر هشاشتي....
وحروفيَّ...
لستُ كما أدعي جبروت إمرأة.....
أنا فقط فيك.....
وهذا الحب يجتاحُني بعواصفَ شوقٍ
يا ويلَ كُلَ أجزائيَّ،،،،المُدمرة...
 بسيطةٌ أنا في الحب....
لكني قلعةَ عشق أُحيط بأحلامي
وَ بكَ.....
وبعينيكَ....
فكيف تسلُكَ إليكَ جواحني...
وأنتَ تُحيطُ بقلعتي....
بعشقٍ أنتظرهُ منذُ أعوام....
يحتلُ أجزائي....
حجارتي....
كلَ حضارتي....
في الماضي يُقدني الذاكرة.....
كم أتمناكَ هزيمتي....
فأنا من أتمناك بصدركَ تَدفِنُني
يا مَلحمةً لي في الحب....
يا كُل الأُمنيات....
أنا من في قلبهِ مَذبحةَ
فكيف؟
أتجردُ من عشقٍ كم أودُ يقتُلُني فيكَ
أعيشُ فيكَ الخلود....
أُدفنُ في قلبكَ....كأقدسِ حب....
وفيكَ ينبتُ حُبي...زهورا"،،،،،
للذكريات.....

/عبد ابو هاني/
25/3/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب