مجلة قصائد الشوق الإلكترونية

«إكتفاء»بقلمي عبد ابو هاني

لا أكتفي منك....
وأنت لي قلبٌ...وأمل
لا أكتفي من إشتياقي
لتفاصيلك الصغيرة
المثيرة....
وأشياءٌ كنتُ ضممتها في...
داخلي...
تستشفُكَ كفجرٍ آتٍ....
يُداعب أنفاس الصباح
بقُبَل عشقٍ....
وهمسٍ عبقَت بهِ العفَةُ
بِسحرٍ
بأجمل حروفٍ لأحلا
الجُمَل....
أنا أعيشُ في جنةٍ أنت
صانِعٌها
أتنقلُ كفراشةَ تهوى حرية
الأنفاس الشغفة
المفعمة...
بالحب،،،أرددُ تراتيل عِشقكَ
البلوري
كأنما ناسكٌ في حُرمَة المحراب
 أنا....
مؤمِنٌ ،،،،لكن.....
في إيمانهِ يتوارى الخجل.....
أخجلتني عيناك بالعشق الكبير...
 فلا تَدعوني شفاهكَ
للغرام....والإبتسام....
فشغفٌ هو قلبي....
لا أمنعهُ....إذا تفاقم الشوق
عندي....
وبادر بسيلِ القُبل....
فالإكتفاءُ منك غايتي
ولا أكتفي....!!!!
تَغلِبُني أشجانيَ فَقُلي.....
ما العمل.....
أنا حُبكَ المقسوم.....
خطُك المرسوم....
أنا دنجوان ليلاكَ يا ملاك
أنا عاشقٌ لا يحتسب ..
إذ يَموتُ لأَجلكَ،،،فيكَ
في سبيل أحلا المُقل...

/عبد ابو هاني/
13/3/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب