« مليكي » بقلم الاستاذة المبدعة سيدة كلماتي

مليكي..
*******

أنا لمليكي الصفية
أنا وردته الندية
علي شرفة ليل
مخملية
قصيدة عشق يتلوها
برقة وشاعرية
أنا المحظية...
بليلة حب اسطورية
يسقيني من ماء حبة
فتنمو بداخلي طفلة شقية
يراني خله وحله وترحاله
وأراه من الله هدية
أنا لنبضه الاوليه
مهما تعاقبت عليه النساء
يراني في قبلته
وضمته وشهقته فتغدو
رفيقته كما البقية
من دون طيفي لن يكون
ملكاً..
ولن تكتمل له أمسية
أنا من ملكت عليه زمامه
وأسرت قلبه وسرقت
عقله ومن لياليه
راحته الابدية
أنا بكل فخر حبيبته
فموتو بغيظكن يانساء
فمن منكن مثلي صبية
أنا الشهية...
كتب في حسني غزلا
فأرهق الابجدية
يا رجال الارض سأصرخها
صرخة مدوية..
لاتحاولوا ان تستميلوا
قلب الأبية..
تلك التي وهبت قلبها
لملك الرجال والنساء
والكرة الأرضية...

🌻سلطانة الحرف🌻

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب