اكتب لك من الغربة ... بقلم الاستاذة المبدعة سيدة كلماتي

اكتب لك من الغربة
****************
اكتب لك من مكانٍ بعيد... في غربتي....
 أنا تلك الفتاة ..ذات الغُرَّة
بداخلي مازالت صغيرة تلعب وتضحك
وتبحث عن احلامها الغَرَّة..
أنا هي الفارسة صاحبة الادهم عريق
الاصل انيق الطلة
البحر كان صديقي هزمت أمواجه بعيني
شديدة الزرقة..
عشت صافية القلب لم أحمل غلا ولا كرها
مثقال ذرة..
حتي لمن خذلوني وأوجعوني صبرت وكنت
اطلب السماح فالعمر لحظة..
أنا هي من أحبتك دون البشر وكتبت
بأسمك دقات قلبي دقة ...دقة
ملئت بحبك أوراق دفاتري كنت أبث لك
مشاعري وأصفها بدقة
رأيتك منحة القدير ...فكنت أجمل صدفة
أحببتك رغم البعاد رغم الألم رغم الظروف
فحبك كان لي دافع وقوة
وإن لم تمنحني الحياة حياة ولم أنل الفرصة
فاعلم أن الموت ليس بالجسد المسجى
والملقى علي خشبة..
موت المشاعر يجعلك مفصول عن واقعك
بقلب تملؤه الغصة..
حيران تبحث في الوجوه عن قلب كان
بالأمس يحمل لك المودة..
سبحان من يبدل الاحوال ويقلب القلوب
فأنها بين يديه كمضغة
اليوم أنا أمامك أسألك ...وغدا ربما
أكون عند الله كاشف كل غمة..
فهل علمت من هي تلك الفتاة
الشقراء زرقاء العينين ذات الغُرَّة
أنها أنا....
نانسي..

بقلمي
سلطانة الحرف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب