الشجاعة ان اهرب ... بقلم الاستاذة المبدعة هيفاء نصري

الشجاعة ان اهرب من ارضك المسحورة
قبل ان تقتلني لعنة الساحرات
لست انا ..ولا اعرف نفسي حين اكون معك
كل ما في يتغير من بؤبؤ العين حتى القدم
خارجة من عالمك ..اركض نحو الخلاص
هاربة من مرآتك السحرية من بخورك
من قصائدك التي تشبه شباك العنكبوت
خلقت لتصطاد فريسة
وانا لست فريسة
كل ما في الأمر انك تشبه كازنوفا...تشبه الزير سالم...تشبه فالنتينو ...
وانا لست لوليتا
انا التي قرات كثيرا عن السحر الاسود
والجن الاحمر
وتعلمت فنون التنجيم والتبصير
وقراءة الكف والفنجان
اشم رائحة التحايل من بعيد ...
وانا اشم الان رائحة اشتعال الرغبات الخفية   هاربة من عالمك  المخيف
فما بيننا بدا بورقة يانصيب
ولا اريده ان يكون ضربة حظ
قد تصيب وقد تخيب
وانت لست رقمي الرابح
ولن اراهن عليك

هيفاء نصري

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب