بواكير الجنى... بقلم الاستاذ المبدع خالد عثمان

فوانيس بحرية. .
قصيدة....
........  ........  ........
بواكير الجنى. .
........  ........  ......
أنا ذلك الطيف. .
سافر بعيدا. .
غز في الرحيل. .
غرق في المدى الفسيح. .
المهيب
الجليل. .
 ذلك المسمى. .
ذلك المكتوب في دفاتر الراحلين. .
أنا ي. .اااا. ..
أنا يآااااه الونى. .
وحلم المنى.  .
ذلك الساكن في وهاد الروح. .
وتلافيف الاشتياق. 
أنا ياااااا
امرأة الوجد
وحناء الهنا. ..
حلقت بعيدا. .
أخذتني القوافل. .
رمتني في بيداء الحقيقة. ..والغياب
أنا يااااا..
أنت. .
ويااااانت أنا. ..
ابقي بعيدة. .
ولتحرسي دروبا
مشيناها. .
ولتعيشي. .لحظات رسمناها معا. ..
ولتقطفي وحدك بواكير الجنى. .
بقلمي خالدعارف حاج عثمان.سورية.جبلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب