قرارك وحدك.... بقلم الاستاذة المبدعة سماح عبد العاطي

قرارك وحدك    📌

لست بحاجه إلي صمتك
يدق علي مسامعي طنين
و أنتظار لأمر ما سيحدث
أشعر بك ،
ليس لدي أماكن فارغه
لكي أملئها
لكن أمتلك أماكن مثلك
شاركتني أياها
لا أتوقع منك أن تجعلني
سعيده طيله الوقت
لكني فخوره بمعرفتك
و مساحاتك التي جعلتني
ممتنه لوجودك المثير
أريد أن أبتسم من أجلك
طوال العمر
و أن أجعلك تبتسم من
أجل حياتك
أنا لا أحبك فقط
و لست معك في كل وقت
أنا أعشق تكوينك
و أتبع مراحلك لكنك
كامل بدوني و أنا مثاليه
دونك
لن تتوقف عن كونك
سعيد أينما ذهبت
أنت تتقن جيداً مهارات
سعادتك و حصون ممتلكاتك
الأنجذابيه لمن حولك
لا أتهمك بمسؤليات كشخص
تجعلك بجواري ضد رغبتك
أرحب بوجودك أرحب برحيلك
لن أعرض عليك قلبي و نفسي
أو أقلل من شأنك في حياتي
لأبرر لك الألف عذر لتنهيني
منها
أنا كما أنا أما أن تقبلني
أو لا تقبل كما تتدعي
لن أقيدك خوفاً من هجر
رغم أني أخشي أن تفعل
لست بمفردي بدونك
أنت معي في الغالب
و أنا معك حتي من غيرك
لن أغلق الأبواب أو أوصد
 النوافذ
خوفاً من شبح الرحيل
فالشبح بداخلك أن كان
لو أردت البقاء ستبقي
و تكتفي بي عن أخريات
تحدثني عنهم و أن لم
تتحدث عيونك بنسائك
تتحدث رغماً عنها
ستكتفي مثلما أنتظرك
و أكتفي
لو أردت الرحيل أعلم
أنك قادر أن تنشيء
عوالم أخري جيده
حريتك معك هي
قرارك وحدك ..

متاهه بوح

#كائن نوري

Samah

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب