قرار... و هوية حب.... بقلم الرائعة حنين محمد

★قرار..و هوية حب★

علمني أن أغمض عيوني..
 عن بعضك ..
علمني أن أقهر كبريائي..
حين أراك بقصائد غيري ..
علمني أن أبتسم ..
و أنا أراك تغازل غيري ..
أبحث عني فيكَ..فلا أجدني ..!!
مستقطع زماننا بممرات الضباب ..
حين تغفو أحلامنا بحضن القلب ..
يأَن النبض تحت سياط العتاب ..
و أنا أقرؤك بغير حروفي ..
وحين أقلب صفحات قصائدي..
اجدك محتميا بها ..!!
و أجدني ضالة بلا عنوان..!!
مُغتربة بقلبك رغم أنه وطني..!!
أتنفسك..و أختنق بكلمة أحبك .
تقولها لك ..غير شفاهي..!!
و تُدق أجراس الصبر ..
تكبح ثورتي ..
يرتدي النبض قرقعة..تشق صدري .
أحس غرغرة الموت..
 تنهي رسالتي بقلبك ..
أذكرك و أنت تقرأني بقصائدك..
ملكة ..بل ملاكا يحمي روحك
أرتشف كلماتك ..حرفاَ حرفاَ
علني أهدأ..
أقرأني ثانية ..و ثالتة ..!!
 هل يا تراني.. أنا مُلهمتك؟
أم غيري يشاطرني قلبك ..؟!!
يتأرجح إحساسي..
 بين اليقين و الشرود..
فهل لي من جرعة جنون ..
أفقذني فيها ..فلا أعرفني
و أُهزم داخلي ..و أَنصرك ..
أو أتجرد من سباتِ العشق ..
و ألتحف هويتي من جديد ..
لحين قرار منك ..أن أكون
أنا ...و لا أحد غيري..
هي هوية حبي ..بقلبك

بقلم : حنين محمد(ن-ب)
الجزائر: 2019/02/20

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب