اشتياق.... بقلم الاستاذة المبدعة سولاف منصوري

سلام عليكم هذه اول مشاركة لي معكم بخاطرة بعنوان 

#إشتياق
أحتاجک............
أحتاج إلى حبک.......
أحتاج إلى دفئک.. وحنان قلبک
إحملني بمشاعرک
سافر بي إلى أعماقک
أغلق خلفي كل ابوابک
فجر حولي براكين شوقک
أشعل قلبي بنيران عشقک
إ جعلني... أحترق... أنصهر.... لا بل أذوب وأتلاشى
ليمتجز حبي بدمک
فلا أكون إلا لک..... لک وحدک
إ منحني قلبک......
أجول بدهاليزه....
أستكشف مجاهله....
أتحسس دروب‍ه.....
أتوه بين تجاويفه
أختبيء من عيون البشر
لأسكن عينيک يا عاشقي....
عينيک أنت فقط
يا نبض روحي....
حياتي كانت تستمد بريقها من حنينک
كنت قمري الذي يضيء دربي
تفضحني عيناي عندما أحدثهم عنک
إني أحِن إلا كل تفاصيلک
إلى لمساتک التي كانت تداعبني كلما حزنت
إلى كلماتك  التي هجرتني عندما رحلت
يا عاشقي.....
ألا تعودُ تلك الأيام... وأستفيق من كابوس الفراقک
ألا ترجع من سباتک......
ألم تدري أن روحي لم يعد لها مأوى إلا بجانب قبرک
تحتضن التراب و تقبل لحدک
أستمع أهاتي....  مناجاتي...
هيا قُم...... قُم وأحتضني.....
ألم تعدني بأن تكون سندي...
ألم تقل لي أنا وانت نَفَسٌ واحد
 فلماذا غبت؟..
لماذا اخذک التراب بعيدا و لم تأخذني بجانبک؟ 

تركتني
وحيدة انا.. أجول بين ظلال السراب
يا روحا كانت لقلبي سكن....
إشتياقي لك يكاد يقتلني......
يا ليت الزمن يعود أدراجه للوراء!....
يا ليت بيدي ذلك السحر.. لأعيدک لأحضاني
كل يوم يمر أخاف ان تخونني ذاكرتي
فتمحى ذِكراک من مخيلتي
 سألتني يوما،  أيأتي ذلک اليوم و تنسيني؟
سأجيبک..............
أنساک عندما ينتهي الاحساس  أو يموت الشعور
أنساک عندما يغيب البرد ، وتتغير الفصول
أنساک عندما يتغير الحرف و يحيد عن السطور
أنساک عندما تموت روحي و تجف البحور
 أحتاج إليک....
أحتاج لحبک.... ...
بقلمي انا " #منصوري_سولاف"

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب