ليس للعوسج خلقت،،،،بقلم الاستاذة لميس العفيف

«ليس للعوسج  خُلقت » بقلم الشاعرة المتألقة لميس العفيف
.............................
تبحثُ عني في متاهة
أتعلم قسوتك
تحرفني إلى سواحه
ألملم عُري اللحظات
من بسمة
من حب شريد
أتدري بنيتُ قصوراً
 من فراغ
لا هو رمل
وعلى شواطىء الحزن ساح َ
أوهام تتسكع في مخيلتي
أتوه منها
وقد نام الأقاح خجلا
وخمر خدها
على سفوح الخيبة إنداح
تبتسم وبعدها تكيل لي
بحروفك العرحاء
تذروها الرياح
أنا للرومانسية ولدت
لا أحب الواقعية
ولا الأسفلت
ولا نقيق صوتك
كضفدع البحيرة إنتشرت
إن كنت تريد تقزيمي
إذهب يا فتى الأدغال
ليس لذلك
أنا خُلقت
لا لعوسج كلماتك
قصيد مروجي
و حديث القمر لي
لوسمحت
عاطفتي عصافير
على الأفق تراها
وإن كنت فاقد البصر
بالبصيرة أنا إِشتهرت
...........................
لميس العفيف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب