«قالت لي» بقلم الشاعر محمد الدراجي

«قالت لي»بقلم الاستاذ محمد الدراجي

قالت لي..اعترف يارجل..
هل تحبني..ام تعشقني...

قلت...
كيف لااحبك..وانت لي الروح ..
ومعك.. الوصل
 وكيف لاأعشقك..وانت لي..
ماانعم لي ربي...وماانزل

قالت لي..اعترف .يارجل
هل متيم بي ..ام هائم بي...

قلت..
كيف لاأتيم بك..واني ذبيح انفاسك..
وعطرك..وماأنهل
 وكيف لأأهيم بك..
وانت بذرة عشقي.. وماأجمل

قالت..لي ..اعترف يارجل
هل يعجبك قوامي...
أم  منزلة مقامي

قلت..
أسألي قلبي..حين تمرين أمامي...
بغنجك..المفتعل
 ومقامك عندي..كأميرة حبي..
واليها عشقي وماوصل

قالت..لي ..اعترف يارجل
 هل ..تعشق عيناي...أم وجنتاي

قلت..
وماسحر عينيك..
الآ سهمآ قاتلآ..لقلبي..بك قتل
 ووجنتيك..مأجملهما..
كجمال البدر..حين يهل
رمقتني..بنظرة الماكرات...وقالت..
 أعترف ..يارجل..من أنا في حياتك

قلت...
ياأمراة...
انت مجرة في سماء عشقي ..ككوكب زحل
أنت..شجن روحي..ومنك لاأمل
أنت..ملآت عيني..وسكنت المقل
 أنت..حلمي..وحقيقتي..وبقلبك..أضل

أقتربت مني...
وقالت..أعترف أخيرآ يارجل
هل تحبني
قلت...
 كيف لآأحبك...
وكل حروفي بك..تتغزل

محمد الدراجي ( سيد الحرف )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب