«كم احبك» بقلم الاستاذ محمد الدراجي

خذي مني.. ماء العين
ودعيني اكون بجانبك
كالاعمي..
أستدل عليك..من
طيب رائحتك

خذي..مني..شجن الروح
ودعيني ..أعيش
عمرآ..
أسكن خلجات روحك..

بامرأة..
خذي..
وخذي..
مني..ماشئت.
وما وهبه الله
من نعمه..البصر
ودعيني..أسكن
طيات قلبك...

وأعلمي..
أنني..عمرآ..مافارقتك..
ولا فارقت ..لحظتك
بل همسك
صووتك
وحتى دلعك ..
وغنجك..

أنا..المتيم..بك
وأنا من هام بسحرك
وأنا ..من ينتظر
ما يفيض به قلمك..
من جمال حرفك..
بوح خلجاتك..
أنا هو أنا.
من تشبع بعشقك..

ياحلوتي..
أنا.من وهب لكل
العمر
واستحوذ فيك
جمال السحر..
لكل لحظاتك...
اعشقك بدون
عذر...
أنا الحبيب..
المتيم بحسنك..

تعالي..
وأنت تعلمي..
لروحي لك ..
لن ابخل...
وقصة حبنا
عنوانها الامل..
وعطرك على
ثيابي..لم يزل
أنا الراهب..في
معبدك..

خذي مني..ماشئت
ودعيني..فقط
أعلو وأهطل..
مع أنفاسك

كم إحبك

محمد الدراجي
( سيد الحرف )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب