مجلة قصائد الشوق الإلكترونية

**** سأرحل****بقلم الاستاذة حنين محمد

تمهل ...
أتراني هناك ..؟
عند قطرات الندى ...
في ملامح الصباح....
عند أرجوحة الشوق ..
و بساتبن الحنين ..
لست أنا ..
ذاك طيفي يطلب الرحيل ...
سأرحل ..
آخر همسي عتاب ..
و داخل فنجان قهوتي ..
ينتحر الشوق ..
مرارها عند حدود شفاهي..
نلسع عنادي ..
تقايضني بطيفك المسجون..
بأبخرتها ..
لكن ..هياهات ..
سأتذوق مرارتها ...
بعمق الألم...
كنت دوما حاضرا ..
بدفء فنجاني ...
أغازله بأنامل من حنين..
و رذاذ لهفة من عطر الشوق..
سأرحل ...
كآخر قطرة ..
من فنجاني..
 المثمل  بطيفك ...
بات وهما..و سرابا
تبخر بقسوتك....
و هجرانك...
سأرحل ...
فمشاعري نقية ..
 نبع صاف....
عذب سلسبيل زلال..
نقاء حنين ...
سأرحل ....
أدمتني...
فآلمتنى...
بعد أن كنت و قهوتي ..
إدمان صباحي ..
و سمر ليلي ...
ضاعت ملامحك ..
و تركتني أنزف...
 قطرة قطرة....
كقطرات مصل ..
سرى الصقيع بأوصالى ..
تجمدت أحاسيسي ...
سأرحل..
و بفنجاني سأرسم..
نهاية حب اغتيل بيدك ..
سأجتر الألم...
يقيني ..
أنني كنت لك...
 صدقا ونقاءا...
قد إكتفيت بك..
 عن كل البشر ..
لكنك ..ضعت ..
و ضيعتني في زحام ..
الندم ....

بقلمي : حنين محمد (ن-ب)
يوم 2018/05/10

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب