«هل ترتوي الصحراء»بقلم الاستاذ كريم الزيرجاوي

()()( هل ترتوي الصحراء )()() بقلم الاستاذ كريم الزيرجاوي

من بقايا الكلمات
اكتب من اجل عينيك الغزل
لااكتب الشعر الرخيص المبتذل
في زوايا دفتري
اسما غريبا
من بقايا كلمات قلتها قبل سنين
كان في ايامها زهوا لقولي
مفردات الحب لااعرفها
كنت ذواقا الى طعم الشفاه
كنت قديسا اغازل بالصلاه
كنت ارقص كالغجر
حينما تاتين نحوي
باهية الطلعة في احلى الصور
كنت اعبد فيك الشفتين
بالهوى
( نهديك اجمل لوحتين )
وفي الخيال ..... انت كل العاشقين
يالوحتي ... صغيرتي
جميلتي ... خليلتي ......حبيبتي
كنت ارقص كالغجر
كاوراق الشجيرات على زخ المطر
كاضواء اللاليء في جوف البحر
ها هنا قلبي يذوب
بين نهديك اللذيذين سكر
هاهنا تصلب روحي
نزوتي كانت هنا
وهنا قاتلني جسما غريبا
فمشقت السيف كسرت الصخر
وبعدها
كيف ارتوي
هل ترتوي الصحراء من ضوء القمر ؟؟؟؟؟؟

@ الزيرجاوي @
""""""""""""""""""""""

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا قاضي الغرام.... بقلم الاستاذ المبدع مارس نورالدين

بائعة الخبز....بقلم الشاعرة الرائعة الاستاذة نعيمة حرفوش

عزف على اوتار القلب..بقلم الشاعر الغريب